اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهري

انعقاد الجمعية العمومية لمجلس الأباء و المعلمين و تكريم أوائل الشهادات الأزهرية بأسوان

3

تم انعقاد الجمعية العمومية لمجلس الأباء و المعلمين للعام الدراسى 2015/2016 و ذلك بناء على الدعوة المقدمة من المنطقة برئاسة فضيلة الشيخ / أحمد عبدالحميد رئيس الإدارة المركزية و ذلك بحضور مديرى المراحل التعليمية و مديرى الإدارات بقاعة الإمام الشعرواى بأسوان .

و قال حسين بدوى مديرر إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة بأن الاجتماع جاء طبقاً لجدول الأعمال بناء على لأئحة مجلس الأباء و التى تم من خلالها التصديق على اجتماع الجمعية العمومية السابقة و مناقشة تقرير مجلس الأباء و المعلمين عن أعماله خلال العام الماضى و تم مناقشة تقرير المراقب المالى و اعتماد الحساب الختامى للمجلس عن السنة المالية و التصديق عليه ، و تم انتخاب الأباء لممثليهم فى مجلس الأباء .

و أضاف أنس السايح عبدالقادر أمين المجلس أن المجلس طالب بعودة الاجتماعات الدورية على مستوى المنطقة و عودة اجتماعات المجلس الأعلى للأباء و المعلمين ، و أكد أنه بخصوص ذلك تم رفع مذكرات إلى جهات الاختصاص .

و عقب الاجتماع تم اقامة حفل تكريم أوائل الشهادات الأزهرية على كافة مراحلها لعدد 56 طالب و طالبة بالاضافة إلى تكريم 4 معاهد لحصولها على أكبر نسبة من الطلاب الأوائل و هى معاهد الفتح المبين الابتدائى بكيما ، معهد فتيات أسوان النموذجى ، معهد المويسات الثانوىى ، و فتيات القراءات ادفو حيث تم توزيع جوائز مالية و شهادات تقدير للمكرمين .

و فى نهاية الحفل قدم رئيس الإدارة المركزية التهنئة للطلاب الأوائل متمنيا لهم مداومة الجد و الاجتهاد و النجاح فى مجالات الحياة .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة