اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعاتالتعليم العام

وكيل تعليم أسوان يشهد اجتماع مجلس كلية التربية



شهد السيد/عبدالكريم لطفى وكيل الوزارة، بعد ظهر اليوم الاجتماع الدورى لمجلس كلية التربية؛ برئاسة الأستاذ الدكتور/راضى عبدالمجيد عميد كلية الكلية، وحضور السادة وكلاء الكلية وأعضاء المجلس.
بدأت فعاليات الاجتماع بتبادل التهانى بين الحضور بمناسبة قدوم ليلة النصف من شعبان وقرب حلول شهر رمضان المعظم، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.
ثم تم التصديق على محضر الاجتماع السابق، ومتابعة ما تم تنفيذه من قرارات.
تلى ذلك تم مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بنتائج الفصل الدراسى الأول، والموضوعات المتعلقة بطلاب الدراسات العليا (الدبلومات المنوعة – الماجستير – الدكتوراه)
وناقش السيد وكيل الوزارة أوضاع باحثى التربية والتعليم الملتحقين بأقسام الدراسات العليا المختلفة بالكلية.
عقب ذلك تم مناقشة أوضاع طلاب (التربية العملى) الذين تم توزيعهم على المدارس، وأبرز المشكلات التى تواجه الطلاب أو المدارس الموزعين عليها.
كما تم مناقشة أبرز المبادرات المشتركة بين المديرية والكلية، والقائمة على خدمة العملية التعليمية والمجتمع المحلى، وأبرز العناصر الإيجابية وكذلك السلبيات التى تم رصدها خلال تنفيذ المبادرات، وكذلك المبادرات الجديدة التى تم إدراجها فى خطة العمل لهذا العام .
ثم تطرق اللقاء إلى مناقشة سلسلة التدريبات المهنية وتنمية المهارات التى قامت المديرية بتنفيذها سواء خلال الفترة السابقة أو الحالية والتى تستهدف المعلمين ومديرى المدارس “خاصة المرحلة الابتدائية”.
وإمكانية الاستعانة بعدد من أساتذة الكلية لصقل المهارات المهنية للمعلمين ورفع كفاءتهم بما يتلائم مع مقتضيات النظام التعليميى الجديد 2.0.
وبنهاية الجلسة أعرب السيد وكيل الوزارة عن سعادته بهذا الاجتماع المثمر الهادف باعتبار كلية التربية شريك أساسى وداعم أول لتعليم أسوان، حيث أنها صرح تعليمي وتربوي كبير له من الاسهامات المميزة في إعداد المعلمين على مر السنوات، متمنيًا استمرار أواصر التعاون بين الجانبين.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة