اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

محافظ بورسعيد يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2023

اعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد منذ قليل، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للفصل الدراسي الأول -الترم الأول – وذلك في ديوان عام المحافظة.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول بنظام “البابل شيت” للعام الثاني على التوالي، حيث بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية 13 ألف و735 طالب وطالبة بواقع 7107 طالبا و 6628 طالبة بمدارس المحافظة رسمي عربي ورسمي لغات وخاص.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 اضغط هنا

ومن المنتظر أن يحضر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول في بورسعيد كل من الدكتورة هالة عبد السلام، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية ووسائل الإعلام المختلفة.

وحظرت مديرية التربية والتعليم خلال امتحانات الشهادة الإعدادية اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان سواء للملاحظين أو للطلاب وذلك تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين صفوف الطلاب مع السماح لرئيس لجنة الشهادة الإعدادية فقط بذلك لسهولة التواصل معه وقت الضرورة.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة