اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ المنوفية: 32 مدرسة إنشاء جديد ضمن الخطة الاستثمارية للأبنية التعليمية

أعلن  اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أنه جاري إنشاء 32 مدرسة بإجمالي 517 فصلا دراسيا بنطاق الإدارات التعليمية بأرجاء المحافظة تنوعت ما بين إنشاء جديد وتوسع وإحلال كلي وصيانة شاملة ضمن مشروعات الخطة الإستثمارية بهيئة الأبنية التعليمية لعام 2023/2024.

 

وأضاف، أن أعمال التطوير بالمدارس ستساهم وبشكل ملحوظ في خفض الكثافات داخل الفصول والقضاء على تعدد الفترات بالمدارس لتحسين مناخ التعليم وتقديم خدمات تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب.

 

وكلف محافظ المنوفية مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالمتابعة الميدانية للموقف التنفيذي  للمدارس والإلتزام بالجداول الزمنية  لخطة التنفيذ تمهيدا لدخولها الخدمة التعليمية، مع عرض تقرير دوري بالموقف أول بأول ومعوقات الأعمال لإتخاذ اللازم في هذا الشأن.

 

فيما أشار محافظ المنوفية، إلى أن جملة الاستثمارات التي ضختها الدولة في هذا القطاع  بالمحافظة بلغ 2مليار و198مليون جنيه خلال الفترة من 2014 حتى 2023، تنوعت ما بين خطة هيئة الأبنية التعليمية ومديرية التربية والتعليم ومنحة بنك الاستثمار الأوروبي، كما أن جملة الاستثمارات التي ضختها الدولة في هذا القطاع  بالمحافظة  بلغ  3مليار و667 مليون جنيه خلال الفترة من 2014 حتى 2023.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة