اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

القُطب : لجان امتحانات الثانوية العامة بالجيزة في حماية الشرطة

كتب / عبدالله العزازي

أعلن محمد عبدالهادي القُطب مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة الانتهاء من استعدادات اللجان لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، المقرر أن تبدأ غدًا الأحد في مدارس المحافظة.

وأضاف القطب في تصريحات صحفية أنه تم تسليم جميع اللجان للشرطة، مشددًا على تأكيده بعدم اصطحاب أي من المراقبين أو الطّلاب للهواتف المحمولة داخل اللجان.

وأوضح أن أعضاء مجلس النواب بالجيزة تدخلوا لإصلاح التليفونات الأرضية بالمدارس، كما قاموا بتكوين لجان شعبية لتأمين المدارس.

وكشف القطب أن محافظة الجيزة تضم 148 لجنة، موزّعة على 20 إدارة تعليمية، بحيث تضم إدارة شمال الجيزة 10 لجان، جنوب الجيزة 9 لجان، العمرانية 15 لجنة، الدقي 12 لجنة، العجوزة 8 لجان، بولاق 6 لجان، الهرم 12 لجنة، الوراق 7 لجان، مدينة 6 أكتوبر 11 لجنة، مركز أوسيم 7 لجان، كرداسة 10 لجان، منشأة القناطر 6 لجان، أبو النمرس 4 لجان، البدرشين 8 لجان، العياط 6 لجان، الشيخ زايد 4 لجان، مركز الصف 4 لجان، مركز أطفيح 4 لجان، الحوامدية 4 لجان، والواحات لجنة واحدة” بإجمالي عدد طلاب 62.573 طالب وطالبة، تشمل 30.024 طالب، و32.945 طالبة.

وقال إنه تم إبرام بروتوكول مع أجهزة الشرطة لتأمين اللجان، وبروتوكول آخر مع مديرية الصحة لتخصيص طبيب لكل لجنة وسيارة أو سيارتين إسعاف في كل تجمع مدارس، كما تم إبرام بروتوكول مع مديرية التموين لضمان حصول الملاحظين على العيش المدعم، والمواد التموينية الأخرى التي يحتاجونها.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة على إبرام بروتوكول آخر مع الشباب والرياضة لفتح مراكز الشباب للملاحظين في إطار نطاق اللجان التابعين لها، بروتوكول مماثل مع مديرية الكهرباء للتأكيد على عدم قطع الكهرباء عن اللجان


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

متابعة فورية لامتحانات الثانوية اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة