اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

حجازي : ضبط 33 حالة غش بامتحانات الثانوية العامة

كتب / عبدالله العزازي

أعن الدكتور رضا حجازى رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم إنه تم رصد 33 حالة غش خلال امتحانات الثانوية العامة؛ مؤكدا أن الدولة نجحت فى خطتها بضبط امتحانات الثانوية العامة، مشددا على أنه لم يحدث أى تسريب للامتحانات.

ووجه رئيس عام الامتحان الشكر للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لمتابعة الامتحانات بشكل يومى كما وجه الشكر لنائبه خالد عبد الحكم لمجهوده فى نجاح العملية الامتحانية.

وأكد أن الامتحان هذا العام تم بشكل منضبط للغاية بالتنسيق مع جميع الحهات؛ لافتا إلى أن الوزارة درست جميع السيناريوهات المتوقعة فى الامتحان، قائلا: “ما حدث من ترتيب وتخطيط بالتنسيق مع الدولة لم تظهر الامتحانات بهذا الشكل”، لافتا إلى أن ما حدث بها سيكتب.

كما وجه الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، الشكر للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية لمجهود وزارة الداخلية فى نجاح امتحانات الثانوية العامة؛ قائلا : “نشكره للسماح بطباعة أسئلة البوكليت فى مطبعة الشرطة وأيضا تأمين لجان السير ومراكز توزيع الأسئلة والكنترولات”.

وشكر رئيس عام امتحانات الثانوية العامة الفريق صدق صبحى وزير الدفاع لمجهود الوزارة فى معاونة وزارة التربية والتعليم ونقل الأسئلة.

وأكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية، إنه لأول مرة تخرج امتحانات بهذا الشكل موضحا لم يحدث تسريب كما أن الوزارة تصدت لمحاولات الغش

كان طلاب الثانوية العامة بدأوا اليوم أداء امتحان الإحصاء ثم التربية الوطنية ضمن فعاليات آخر أيام امتحانات الثانوية العامة


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لنماذج الإجابة الرسمية للثانوية اضغط هنا

متابعة فورية لامتحانات الثانوية اضغط هنا

إعادة فتح الإعارة .. اضغط للتفاصيل

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لتنسيق القبول بالثانوية للعام الجديد

دليل اختبارات القدرات اضغط هنا

لمصروفات الجامعات الخاصة المعتمدة اضغط هنا

لكل تفاصيل تنسيق الجامعات اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة