اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

وزير التعليم العالى يصل جامعة بنها لوضع حجر أساس المستشفى التخصصى

وصل الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، يرافقه اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، والدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها، إلى مبنى جامعة بنها، لوضع حجر أساس أول مستشفى تخصصى فى محافظة القليوبية.

ومن جانبه أكد الدكتور السيد القاضى، رئيس جامعة بنها، أن المشروع صممه وينفذه جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة على أعلى مستوى، ووفقا للمعايير الدولية المتبعة فى إنشاء المستشفيات الجامعية، ويقام على مساحة 8 آلاف متر مربع بمدينة بنها باستثمارات مليار جنيه، ويمثل نقلة نوعية للخدمة الطبية بالقليوبية عن طريق بعض التخصصات النادرة، وأقسام فندقية ضمن جناح اقتصادى متميز بجانب الأقسام المجانية لعلاج غير القادرين من أبناء الإقليم.

وأوضح القاضى أن المستشفى سيخدم كليتى الطب والتمريض، فضلا عن كليات الأسنان والعلاج الطبيعى والعلوم الطبية التى سيتم إنشاؤها حديثا بجامعة بنها، مشيرا إلى أن وزير التعليم العالى، سيفتتح خلال زيارته للجامعة المزارع السمكية المقامة بكلية الزراعة بمشتهر ومبنى الهندسة الزراعية، بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لمبانى المعامل المركزية ودار الضيافة والمكتبة المركزية والمبنى الجديد لكلية التربية الرياضية ومجمع الكليات الطبية.

وأضاف أن هذه الافتتاحات تمثل إنجازا غير مسبوق استطاعت قيادات الجامعة الحالية بالتعاون مع كافة العاملين تحقيقها فى زمن قياسى لا يتجاوز عاما دراسيا واحدا .

 


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لنماذج الإجابة الرسمية للثانوية اضغط هنا

لنتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

لنتيجة الدبلومات الفنية اضغط هنا

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لتنسيق القبول بالثانوية للعام الجديد

دليل اختبارات القدرات اضغط هنا

لمصروفات الجامعات الخاصة المعتمدة اضغط هنا

لكل تفاصيل تنسيق الجامعات اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة