اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتنتائج الامتحانات

محافظ سوهاج : حفل لتكريم أوائل طلاب الثانوية العامة من أبناء المحافظة

استقبل الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، اليوم بديوان عام المحافظة، أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من ابناء محافظة سوهاج وأولياء أمورهم، وهم الطالب باسم محمد عبدالمجلى الأول مكرر على مستوى الجمهورية والطالب شهاب الدين أشرف على السابع مكرر والطالب ماريو أمجد فؤاد السابع مكررحيث قدم المحافظ لهم التهنئة على النجاح والتفوق متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق، كما قدم الشكر لأولياء أمورهم أصحاب الفضل الحقيقى فى هذا التفوق .

و قام المحافظ بتسليم كل طالب ميدالية المحافظة وبوكيه ورد تقديرا لهم على تفوقهم وتشريفهم لمحافظة سوهاج وطالب عبدالمنعم الطلاب بان يكونو قدوة لزملائهم، مؤكدا انه سوف يتم تنظيم مؤتمر للقاء الطلاب أوائل الجمهورية من ابناء المحافظة مع طلاب الثانوية العامة لنقل خبراتهم وتجربتهم الناجحة لباقى الطلاب .

وأكد أنه سيتم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم، لتكريم الطلاب الطلاب الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى فى الثانوية العامة بما يليق بهم وما حققوه من نجاح وتفوق
وأكد المحافظ أن سوهاج محافظة عريقة تستطيع الان المنافسة فى كل المجالات، مشيدا بمجهودات وزارة التربية والتعليم فى امتحانات الثانوية العامة لهذا العام واتباع نظام البوكلت الجديد الذى اثبت فاعليته .

وعبر الطلاب وأولياء أمورهم عن سعادتهم بلقاء المحافظ فى مكتبه وتكريمه لهم ومنحهم ميداليات المحافظة، موجهين له الشكر على استقبالهم ودعمهم .

أوائل الثانوية العامة اضغط هنا

لنتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

لنتيجة الثانوية العامة رابط بديل

 


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لنماذج الإجابة الرسمية للثانوية اضغط هنا

لنتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

لنتيجة الدبلومات الفنية اضغط هنا

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لتنسيق القبول بالثانوية للعام الجديد

دليل اختبارات القدرات اضغط هنا

للجامعات الخاصة المعتمدة ومصروفاتها اضغط هنا

لكل تفاصيل تنسيق الجامعات اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة