اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة المنوفية تستعد لامتحانات الفصل الثاني 23 مايو

جامعة المنوفية

أعلن الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية أن مجلس الجامعة قد وافق فى جلسته أمس على توحيد قواعد الرأفة بالنسبة لكل من الكليات النظرية والعملية بالجامعة إعمالاً لمبدأ تكافؤ الفرص والمساواة العدالة بين الطلاب.

وأشار رئيس الجامعة لبدء الاستعداد لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني إعتبارا من 23 مايو القادم  على أن يسبق ذلك الموعد امتحانات الشفوي والعملي وفقاً لظروف كل كلية وبالتنسيق بين الكليات وقطاع شئون التعليم والطلاب.

 وأضاف رئيس الجامعة بأنه تم تكليف عمداء الكليات بسرعة وضع جداول الامتحانات على مواقع الكليات على شبكة الانترنت ، والبدء فى تشكيل لجان الممتحنين ولجان أعمال الكونترولات ،والالتزام بالقواعد المنظمة لشئون الامتحانات وفى مقدمتها حظر مشاركة أى عضو هيئة تدريس فى أعمال الامتحانات أو الكونترولات إذا كان له أحد الأقارب بالفرقة الدراسية وحتى الدرجة الرابعة، وحظر سفر أعضاء هيئة التدريس للخارج خلال أعمال الامتحانات وحتى الانتهاء من أعمال التصحيح.

كما أكد رئيس الجامعة أن الاستعدادات تشمل كذلك تشكيل اللجان الخاصة سواء اللجان الطبية أو لجان المحبوسين الذين يتقدمون بطلبات لأداء الامتحانات، مع التوجيه بتوفير عيادة طبية أو أكثر فى لجان الامتحانات بكل كلية لتقديم المساعدة الطبية عند الحاجة لذلك أثناء أداء الامتحانات.

 

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة