اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

بالصور | ” مدير تعليم سيدي سالم ” يكرم موجة اول الدراسات بالادراة لبلوغة السن القانوني للمعاش

كتب حمادة زايد

كرم محمد حسن شتا ، مدير عام إدارة سيدي سالم التعليمية بكفرالشيخ ، اليوم الخميس ، بنادي المعلمين بسيدي سالم زكريا عطية ، موجة اول الدراسات الاجتماعية بالادارة لبلوغة السن القانوني للمعاش ، بحضور الدكتور فتوح منصور رئيس مجلس امناء الإدارة ، وهيام الجريدي موجة عام الدراسات الاجتماعية ، ولفيف من قيادات التربية والتعليم ، وبعض المعلمين و الطلاب.

وقال محمد حسن شتا ، مدير عام الادارة ، بأنه سعيد لحضوره هذا التكريم ، مشيراً بان هذا اليوم لا يعرف النفاق ، حيث أن من حضر لحبة لهذا الرجل لا لمصلحة ، مشيراً ايضا بانه لن يتأخر يوماً في التعاون في سد العجز ، ولن ترد الي الإدارة اي شكوي من توجية الدراسات الاجتماعية ، لذا وجب علينا أن نشكره ، لانه من الجميل عندما تعطي تجد من يشكرك .

وقال الدكتور فتوح منصور ، رئيس مجلس امناء الإدارة ، أن المعلم له قدر كبير عندي ، وان من لا يشكر الناس لا يشكر الله ، وتقدم منصور بالشكر والتقدير نيابة عن مجلس الامناء لزكريا عطية موجة اول الدراسات بالادراة لإتقانة في عملة .

من جانبها قالت هيام الجريدي ، انها سعيده بحضور هذا التكريم ، وسوف تكون علي تواصل دائم معه لتستفيد من خبراته ، فهو قائد نجاح ، وانه لم يأتي من إدارة سيدي سالم التعليمية اي شكوي ، او مشكله للتوجية العام ، بسبب خبراته وقدرته على حل المشكلات التي تواجه العمل .


روابط نرشحها لكم

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة