اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تجمهر أولياء أمور المدرسة المصرية للغات بمصر الجديدة بعد التعدي جنسيًا على التلاميذ

رصد موقع أخبار التعليم في مصر تجمهر عدد من أولياء أمور المدرسة المصرية للغات بالنزهة أمام مبني المدرسة، مطالبين بسحب ملفات أبنائهم بعد إصابتهم بحالة من الفزع بعد علمهم بخبر تعرض 3 تلاميذ بالمدرسة للتحرش من جانب صاحب المدرسة وأكد أولياء الأمور أن وزارة التربية والتعليم متباطئة في اتخاذ الإجراءات تجاه المدرسة.

وأكد أولياء الأمور المتجمهرين بالمدرسة، أنهم جاءوا لمحاولة سحب ملفات أبنائهم من هذه المدرسة لتحويلهم لمدارس أخرى، ومطالبة الوزارة بتوزيع أبناءهم على مدارس أخرى و بغلق المدرسة او وضعها تحت الإشراف المالي والاداري

وقالت إحدى الأمهات: أن هناك لجنة من وزارة التربية والتعليم قد وصلت الان للمدرسة، وأعلنت للأهالي أنه تقرر وضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري للوزارة ، واطمأنوا أولياء الأمور أن أبناءهم سيكونون في أمان.

وأشارت ولية الأمر، إلى أنه تم أمس إلقاء القبض على صاحب المدرسة، جار التحقيق معه، مؤكدة أنه تحرش ببنتين واغتصب ولد في كي جي 2، داخل مكتبه بالدور الرابع ، حيث كان يستدرجهم لمكتبه ويغريهم بالحلوى ويوهمهم بأنه سيعلمهم الكاراتيه.

ومن جانبها أصدرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، بيانًا رسميًا وصفته بالعاجل، بشأن الخبر المتداول عن حدوث واقعة تحرش بعدد من تلاميذ المدرسة المصرية للغات بالنزهة.

فقد إتخذت المديرية الإجراءات التالية:

تشكيل لجنة من التعليم الخاص بالمديرية لمتابعة المدرسة المصرية للغات وتكليف متابع مقيم داخل المدرسة من الإدارة التعليمية لتسيير العمل لحين إنتهاء التحقيقات.

بالاضافة الي اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية لوضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري بالاضافة ان هناك متابعة دقيقة لما يتم في هذا الأمر.

وقالت المديرية في بيانها ونطمئن أولياء الأمور ان ابنائهم أمنين في المدرسة ، وستتولي التربية والتعليم الإشراف عليها كلياً.

روابط نرشحها لكم

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة