اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

بالصور | مدير الإدارة العامة للتعليم الإلكتروني تشارك في المنتدي الأول للتعليم قبل الجامعي بتعليم بني سويف

كتب حمادة زايد

شاركت إيناس صبحى ، مدير الإدارة العامة للتعليم الإلكترونى فى فاعليات المنتدى الاول للتعليم ما قبل الجامعى. الذى نظمتة مديرية التربية والتعليم بنى سويف بتوجيهات من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وذلك تلبية لدعوة عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهوريه بمؤتمر الشباب العالمى وذلك بقاعة مؤتمرات جامعة بنى سويف. وبحضور لفيف من كبار المسؤلين والمهتمين بالعملية التعليمية. ويهدف المنتدى لمناقشة المشكلات فى المراحل التعليمية المختلفة مع الحلو المقترحة من الطلاب حسب رؤيتهم.

جدير بالذكر بأن مركز التطوير التكنولوجى بنى سويف قام بتوفير الدعم الفني التكنولوجي حيث تم إقامه ورش عمل لمده 8 أيام للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية للمدارس الرسمية واللغات ولذوى الاحتياجات الخاصة. كما تم عرض مشروعات معرض العلوم والهندسه انتل ايسف. وتضمن المنتدى العديد من المحاور حول ضرورة العمل على صناعة المستقبل من خلال البحث العلمى وكذلك مقترحات لمواجهة الدروس الخصوصية ودعم المنظومة التعليمية فى هذا الصدد. وأختمت فاعليات المؤتمر بتسليم شهادات تقدير للطلاب والمشرفين والمشاركين من المنتدى تقديراً لهم على مجهوداتهم المشرفه من الاعداد وخروج المنتدى بهذا الشكل المتميز.

روابط نرشحها لكم

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة