اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

بأمر محافظ أسيوط : إزالة تعديات على 19 قيراط أملاك دولة مخصصة لبناء مدرسة تعليم أساسى

محافظ أسيوط
الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/14195/

قال محمد حلمى نائب رئيس مركز ومدينة أسيوط انه تم إزالة تعديات على 19 قيراط أملاك دولة بقرية النمايسة التابعة لمركز أسيوط ضمن ارض البركة رقم 12 بالقطعة 4 حوض مسعد نمرة 3 والتى كان قد صدر قرار تخصيص لها رقم 505 لسنة 2003م لبناء مدرسة تعليم أساسى عليها ؛ وذلك بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بإزالة أى تعديات على أراضى أملاك الدولة وإعادة حقوق الدولة دون تهاون.

وأوضح محمد حلمى أن بعض المواطنين كانوا قد أستولوا على هذه القطعة وقاموا بزراعتها دون وجه حق مما دعى اهالى القرية إلى التقدم بالعديد من الشكاوى لإزالة هذه التعديات وتم إزالة هذه التعديات أكثر من مرة منذ عام 2008م وحتى الآن وفى كل مرة كان يقوم واضعى اليد عليها ببنائها والاستيلاء عليها مرة اخرى .


وأضاف نائب رئيس مركز أسيوط انه قامت لجنة من مجلس مدينة أسيوط برئاسته بالإشتراك مع أملاك الدولة ورئيس الوحدة المحلية بالمطيعة وقوة من الشرطة وتمت إزالة هذه التعديات على ال 19 قيراط بالكامل وذلك بعد معاينة الموقع مسبقا وقامت بتسليم الموقع لهيئة الأبنية التعليمية للشروع فى بناء المدرسة على الفور حفاظا على الموقع من تعديات الأهالى مرة أخرى.

 

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/14195/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة