اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

ننشر تفاصيل مشكلات الفائزين في مسابقة الـ 30 الف معلم الذي تم عرضها على وزير التربية والتعليم

ننشر تفاصيل ملف مشكلات الفائزين في مسابقة ال 30 الف معلم ، الذي تم عرضه علي وزير التربية والتعليم في الاجتماع الذي انعقد مع الوزير يوم الاثنين الماضي ، مع وجود عدد من قيادات الوزارة .

حيث طالب الأستاذ مغازي غنام منسق عام ﺍﺋﺘﻼﻑ ﺍﻟﻤﻘﺒﻮﻟﻴﻦ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﻣﺴﺎﺑﻘﺔ ﺍﻝ 30 ﺍﻟﻒ ﻣﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﺴﻜﻨﻴﻦ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺴﻜنين ، الدكتور محب الرافعي بسرعة الانتهاء من اجراءات تعيين الفائزين في المسابقة واصدار القرار الوزاري بتعينهم وتسليمهم العمل في المدارس .

وهذه المطالب الرئيسية التي تم عرضها وتقديمها للوزير في الاجتماع ملف مشكلات الفائزين في مسابقة ال 30 الف معلم / أخصائى مساعد

……………………………………………………………………………………………………………………………….

السيد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم

؛؛ تحية طيبة وبعد ؛؛؛

نحن الفائزين في مسابقة ال 30 الف معلم / أخصائى مساعد نعرض على شخصكم الكريم ملخصا لأهم المطالب والنقاط والتى نريد منكم توضيحها والإجابة عليها .

المطلب الأول

سرعة الانتهاء من إجراءات تعيين الفائزين في المسابقة وإصدار القرار الوزارى بالتعيين واستلام العمل فورا فى المدارس عقب إصدار القرار الوزارى مباشرة ، بحد أقصى بداية شهر أغسطس القادم ، حيث كان من المقرر أن نستلم العمل في بداية شهر يوليو الحالى مع بداية العام المالى الجديد .

المطلب الثانى

توضيح آليات وإجراءات تطبيق قرار محو أمية عدد عشرة أشخاص أميين لكل فائز فى المسابقة وكيفية تنفيذ ذلك .

المطلب الثالث

توضيح موقف الفائزين في المسابقة من تطبيق قانون رقم 18 لسنة 2015 المعروف باسم قانون الخدمة المدنية الجديد .

المطلب الرابع

تفعيل المادة رقم 73 من القانون رقم 155 لسنة 2007 المعدل بالقانون رقم 93 لسنة 2012 ، وتقليص مدة التعاقد الى عام واحد بدلا من عامين ، وذلك اذا لم يتم التثبيت بعد 6 أشهر وفقا لقانون الخدمة المدنية الجديد .

المطلب الخامس

حل مشكلة الاغتراب والتسكين خارج المحافظة .

المطلب السادس

حل مشكلة التخصصات المحجوبة .

المطلب السابع

حل مشكلة فاكس المؤهلات المطلوبة لتخصص معلم فصل وتخصص أخصائى تطوير. وحل مشكلة خريجات كليات الدراسات الإنسانية شعبة طفولة جامعة الأزهر

مقدمه لسيادتكم ﺍﺋﺘﻼﻑ ﺍﻟﻤﻘﺒﻮﻟﻴﻦ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﻣﺴﺎﺑﻘﺔ ﺍﻝ 30 ﺍﻟﻒ ﻣﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﺴﻜﻨﻴﻦ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺴﻜﻨﻴﻦ

……………………………………………………………………………………………………..

وقد أكد الرافعي علي أنه سيتم تسليم العمل للفائزين في المسابقة قبل بداية العام الدراسي الجديد، مشيراً إلى أن الوزارة حالياً في المرحلة النهائية من التأكد من مؤهلات الخريجين الفائزين في المسابقة وذلك بالتعاون مع المجلس الاعلى للجامعات.

وان الوزارة ستنتهي من إجراءات تعيين الفائزين وتدريبهم في الاكاديمية المهنية للمعلمين وتوزيعهم علي المدارس قبل بداية العام الدراسي.

جاء هذا التصريح خلال الاجتماع الذي عقده الوزير مع معلمي مصر بحضور عدد من قيادات الوزارة. وننشر لكم صور تفاصيل الملف

1 2 3 4 5 6 7 8 9

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/17732/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة