اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم الشرقية : عمل جدول لتوقيع العقود النهائية للفائزين في مسابقة 30 الف معلم

مسابقة

أخبار التعليم في مصر

أكد صلاح عثمان مستشار محافظة الشرقية لشئون التعليم، ومدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالشرقية أنه تم عمل جدول لتوقيع العقود النهائية لجميع المتعاقدين من المعلمين الفائزين ضمن مسابقة الـ 30 ألف معلم، والذى كان نصيب الشرقية منهم 2683 معلما تم تعليقه بجميع الأماكن بالمديرية.

وأضاف لـ EgyMoe.com أن الجدول سيبدأ العمل به غدا الأحد وينتهى آخر الأسبوع الخميس، وهو كالآتى يومى الأحد والاثنين خاص بمادة الرياضيات، ويوم الثلاثاء خاص بمادة رياض الأطفال والتربية الرياضية والأربعاء خاص بجميع المواد المتبقية ويوم الخميس خاص بالتخلفات من المعلمين الذين لم يحضروا فى مواعيدهم.

وأشار إلى أن التدريب يبدأ يوم 6/9 2015 بالأكاديمية المهنية للمعلمين بالشرقية بجوار المدرسة المعمارية بميدان الزراعة بمدينة الزقازيق، ويتم توزيع المعلمين بعد التدريب طبقا لتعليمات الوزارة. ولفت إلى أن المديرية ستقوم بتسليم نسخة اصلية من عقود المعلمين المتعاقدين إلى الأكاديمية المهنية للمعلمين.

تجدر الإشارة إلى أن مديرية التربية والتعليم بالشرقية أعدت عقودا جديدة معدلة من 3 نسخ واحدة يتسلمها المعلم والثانية لمديرية التربية وللتعليم بالشرقية والثالثة تسلم إلى الأكاديمية المهنية للمعلمين ليتم تدريبهم على أساس ذلك، وكان ارتباكا قد حدث فى اليوم الأول من توافد المعلمين على المديرية، ما اضطر المسئولين عن التعليم بالشرقية أن يخرجوا عقودا قديمة مؤرخة لعام 2014 للمعلمين لإنقاذ الموقف واعترض المعلمون عليه لكنهم لم يجدوا بدا من توقيع العقد القديم، خاصة الوافدين من محافظات أخرى.

 

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/21287/

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة