اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم الإسماعيلية : خطة تأمين شاملة لأجهزة التابلت بالتنسيق مع الأمن

أكد الدكتور خالد قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية انه فور وصول أجهزة التابلت إلي مديرية التربية والتعليم وتسلمها من الوزارة تمت إجراءات عملية تأمين كاملة وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية وأقسام الشرطة والمراكز التابعة لها المدارس ومن خلال المتابعات الأمنية لمسئولي الأمن بالمديرية والإدارات والتواصل من خلال تقرير يومي مع مديري الإدارات.

وتابع استخدام التابلت فى المرحلة الثانوية يتيح للطالب التعلم والبحث عن طريق التكنولوجيا الحديثة وسيكون الامتحان سيكون إلكترونيًا ويتم التقييم عن طريق الفهم بدلا من الاستذكار مما يعالج مشاكل الغش هو ما يعكس أهمية هذا المشروع فى تطوير العملية التعليمية وأن الحفاظ عليه هي مسألة أمن قومي.

الجدير بالذكر أن الوزارة بالتعاون مع وزارة الاتصالات والشركة المصرية للاتصالات قامت بتوصيل شبكات فايبر للمدارس الحكومية حيث تم تزويد هذه المدارس بشبكات داخلية وسيرفرات وواى فاى والتى تخضع إلي عملية تأمين أيضًا.

وحول ما تردد عن سرقه 41 جهاز تابلت من مدرسة الزهور الثانوية للبنات، قال مدير مديرية التربية والتلعيم بالإسماعيلية، إن هذه الأجهزة ليست لها أي علاقة بما تسلمته المديرية منذ أيام في أطار المنظومة الجديدة للصف الأول الثانى مؤكدًا أن الأجهزة التى تم سرقتها هي التى تم استلامها من طلاب المرحلة الثانوية قبل ما يقرب من ثلاث سنوات ووضعت بمخازن مدرسة الزهور الثانوية.

واختتم اتخذت الإجراءات القانونية حيال الواقعة أمام الشئون القانونية بالمديرية كما تم تحرير محضر بقسم شرطة ثالث إسماعيلية وتجري النيابة تحقيقاتها في ملابسات الواقعة مطالبًا الإعلام بضرورة تحري الدقة فيما ينشر علي الصفحات الخاصة مؤكدًا أن مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية حريصة علي توضيح الحقائق كاملة فى إطار القوانين واللوائح.

 

 لجدول امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

 لمواصفات الورقة الامتحانية لكل الصفوف اضغط هنا

 لنماذج امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لجداول الامتحانات اضغط هنا

لتحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة