اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

40 ألف طالب بمركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج يؤدون الامتحانات

انطلق اليوم بمركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة، امتحانات دور يناير 2019، اليوم السبت، وتستمر حتى 11 فبراير 2019 بالقاهرة والمحافظات والدول العربية.

وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، فى تصريحات له، ضرورة توفير كافة سبل الراحة للدارسين فى قاعات الامتحانات لأداء امتحاناتهم، خاصة ذوى الاحتياجات الخاصة، وتوفير سيارات إسعاف وأطباء بجميع الأماكن التى تقام بها الامتحانات بالمقر الرئيسى، وتوفير التأمين اللازم بوجود أعداد مناسبة من أفراد الأمن الإدارى.

وأضاف الخشت، أن جامعة القاهرة توفر فى برامج التعليم المدمج لقاءات دورية وجهاً لوجه ومحاضرات إلكترونية وفصول افتراضية وتطبيقات مطبوعة وكتاب إلكترونى، تقوم ببث مجموعة من المحاضرات والاختبارات عن طريق الوسائط التفاعلية، مشيراً إلى أن التعليم المدمج يأتى ضمن جهود إدارة الجامعة للتحول بها إلى جامعة من الجيل الثالث من خلال المشاركة مع الدولة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ومن جانبه، أعلن الدكتور جمال عبد العزيز مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، أنه نحو 33 ألف طالب وطالبة بنظام التعليم المفتوح، ونحو 7 آلاف بنظام التعليم المدمج سيؤدون امتحانات دور يناير 2019، مشيرًا إلى أن الامتحانات ستقام بالمقر الرئيسى بالجامعة “المبنى التعليمى 2″، وبفروع المركز بمختلف محافظات الجمهورية وبإشراف كامل لأعضاء هيئة التدريس.

وأضاف أن قاعات الامتحانات بالمقر الرئيسى والأقاليم مزودة بكاميرات لمتابعة الامتحانات مباشرة من القاهرة، وتحقيق أعلى قدر من الانضباط داخل اللجان.

وأكد إعلان جداول الامتحانات للطلاب على صفحاتهم الشخصية على موقع المركز على شبكة الإنترنت، وسيتم الإعلان تباعاً عن نوعيتها (مقالى أو بابل شيت) فور إيفائنا بها من الكليات على الموقع ذاته، كذلك سيتم الإعلان عن قواعد ومواعيد قبول الطلاب المغتربين بالمدن الجامعية خلال فترة الامتحانات.

 

 لجدول امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

 لمواصفات الورقة الامتحانية لكل الصفوف اضغط هنا

 لنماذج امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لجداول الامتحانات اضغط هنا

لتحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة