اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تعليم أسيوط يحيل مسئول كنترول للتحقيق أثناء تفقده لجان الامتحانات

وكيل تعليم أسيوط يتفقد لجان الامتحانات (10)

أحال صلاح فتحى مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط، مسئول لجنة النظام والمراقبة بمدرسة “الشهداء الإبتدائية المشتركة” التابعة لإدارة الفتح التعليمية، للتحقيق وذلك لعدم الإعداد المسبق لكشوف الملاحظة الخاصة بلجان الامتحان.

جاء ذلك خلال تفقد وكيل الوزارة لجان امتحانات الفصل الدراسى الثانى بعدد من المدارس التى بها لجان الامتحانات بإدارتى الفتح وأسيوط التعليمية من بينها مدرسة “الشهداء الإبتدائية المشتركة والميثاق الإبتدائية ولليان تراشر الإبتدائية والفتح الإعدادية” التابعين لإدارة الفتح التعليمية، كما تفقد مدرسة الوليدية الإبتدائية وعمر بن عبد العزيز الإبتدائية المشتركة ودار الأرقم الإبتدائية الإسلامية التابعين لإدارة أسيوط التعليمية”.

وأطمأن وكيل الوزارة، على ورقة الامتحان مكتوبة بخط واضح وجميع الأسئلة من الكتاب المدرسى ومباشرة وخالية من التعقيد، مؤكدا خلال جولته على رؤساء اللجان والملاحظين التعامل الهادئ مع الطلاب أثناء سير الامتحانات، وتوفير الجو المناسب لأداء الامتحانات، فضلاً عن تزويد جميع اللجان، بالإضاءة الجيدة والتصدى لحالات الغش، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة لتواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب.

وفى سياق متصل تفقد وكيل الوزارة أعمال الكنترول بالمدارس التى زارها، وإطلع على إستمارات الموانع والتكليفات الخاصة بالمعلمين المشاركين فى أعمال الكنترول المدرسى، وكذلك كشوف رصد درجات التقويم الشامل لأعمال السنة وتصحيح ومراجعة ورقة الإجابة، مؤكدا على حرص اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على أن يحصل كل طالب على حقة فى ورقة الإجابة.

وأشار وكيل الوزارة ، إلى أن أعمال التصحيح تبدأ فى نفس يوم الامتحان عقب انتهاء فترة الامتحانات مباشرة، لافتا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات المختلفة، منوها بأنه لم ترد أية شكاوى من الامتحانات.

كانت قد بدأت امتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل بمراحل التعليم المختلفة ابتدائى وإعدادي، والثانوى تجاري، صناعي، التربية الخاصة، والصف الثانى الثانوى عام ، بينما يبدأ طلاب الصف السادس يوم 6مايو المقبل.

 

للنماذج التدريبية للثانوية العامة اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لامتحان مايو لأولى ثانوي  اضغط هنا

 لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات اضغط هنا

جداول الامتحانات اضغط هنا

تحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

محذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة