التعليم العام

تعليم أسيوط تعلن عن ضوابط النقل والندب للمعلمين

أكد صلاح فتحي مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط، سرعة إصدار نشرات النقل والندب للمعلمين طبقا للعجز والزيادة بكل مدرسة، حتى يتسنى للمنقولين أو المنتدبين من المعلمين بالمدارس والإدارات أن يتسلموا عملهم بأماكنهم الجديدة قبل بدء العام الدراسى بوقت كاف حتى نتمكن من بدء عام دراسى مستقر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل الوزارة بقاعة مركز تدريب خديجة يوسف بحضور الدكتور محمد السيد وكيل المديرية وعبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام ومحمد عبد المحسن مدير عام الشئون التنفيذية وضم مديري الإدارات المختلفة والموجهين العموم والأوائل ومديرى إدارات التنسيق المختلفة، وذلك لمناقشة ضوابط حركات النقل والندب للمعلمين بين المدارس والإدارات المختلفة.

وطالب وكيل الوزارة خلال الاجتماع بضرورة مراعاة البعد الاجتماعي عند إجراء أوامر الندب أو النقل خارج الإدارة والالتزام بأن تكون الحركة في صورتها النهائية أول سبتمبر المقبل، مشددا على أنه لن يُسمح بنقل أي معلم بعد بداية العام الدراسى ولن يتم النظر لطلبات الندب أو النقل التي ترد بعد انتهاء الفترة القانونية إلا في الحالات الاستثنائية التي تجيزها السلطة المختصة.

وأضاف الدكتور محمد السيد، وكيل المديرية: “لن يتم النظر في طلبات النقل الداخلى أو الندب المقدمة من أماكن بها عجز إلى أماكن بها إكتفاء أو بها زيادات عن المعدلات”، مشيرا إلى أنه في حالة وجود طلبات ندب أو نقل لخارج الإدارات يتم الندب أو النقل إلى أقرب إدارة بها إحتياج للإدارة المطلوب الندب أو النقل على ألا يؤثر على المعدلات، وعند وصول أمر النقل أو الندب لأى معلم يلزم مدير المدرسة بالإخلاء الفورى مباشرة وذلك لصالح العملية التعليمية.

وأشار عبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام إلى ضرورة وجود معلم أصلى لكل مادة دراسية في كل مدرسة وإذا لم يتوافر بالمدرسة ذلك يتم سد العجز عن طريق إعادة التوزيع وفق المعايير ويتحمل التوجيه المختص مسئولية ذلك متضامنا مع مدير الإدارة التعليمية.

وذكر محمد عبد المحسن مدير عام الشئون التنفيذية أنه بالنسبة لدبلوم المعلمين (علمى – أدبى ) يتم إحتساب نصابهم كمعلمى فصل بأن يكون ثلثى نصابهم للمواد الثقافية والثلث لمادة التخصص للمعلم (التربية الفية – الموسيقية – الاقتصاد المنزلى – إلخ).

 

روابط نرشحها لكم

دليل اختبارات القدرات اضغط هنا

للنماذج التدريبية للثانوية العامة 2019 اضغط هنا

لمتابعة أخبار الثانوية العامة 2019 اضغط هنا

لنماذج الإجابة الرسمية للثانوية 2019 اضغط هنا

للتقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لتنسيق دخول الثانوية للعام الجديد اضغط هنا

لنتائج امتحانات كل المحافظات 2019  اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة