اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التحقيق مع مدير مدرسة استضاف مرشح الدائرة

علاء-حسانين

قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إنه أحال مدير مدرسة الفصل الواحد بعزبة محرم التابعة لمركز ديرمواس إلى الشئون القانونية للتحقيق، للتأكد من صحة الصورة التى تم تداولها لاستضافة مدير المدرسة المرشح علاء حسانين النائب السابق عن الحزب الوطنى يوم 30 سبتمبر الماضى بعد يوم واحد من إعلان الأسماء النهائية للمرشحين للبرلمان بمحافظة المنيا.

وقال “عبد الحميد” إنه أبلغ الجهات الرقابية والأمنية عن واقعة استغلال المرشح المدرسة للدعاية الانتخابية، وعقد لقاء موسع مع عدد من أبناء العزبة ومدرسى المدرسة بحضور عدد من مسئولى الإدارة التعليمية بمركز ديرمواس.

وأضاف وكيل الوزارة أنه أعطى تعليماته لكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة بعدم لصق صور المرشحين ولافتات الدعاية الانتخابية على أسوار المدارس والإدارات التعليمية، وعدم استضافة أى مرشح واستغلاله لأى مدرسة أو منشأة تعليمية سواء كانت حضانة أو مبنى إدارى تعليمى يتبع المديرية وسيتعرض للمساءلة القانونية وإحالته للتحقيق حال ثبوت مخالفة التعليمات.

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة