اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

ختام ماراثون الامتحانات بالبحيرة .. ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2020

في اطار توجيهات اللواء / هشام امنة – محافظ البحيرة بتضافر كافة الجهود والمتابعة المستمرة لسير الامتحانات للوقوف على المشكلات وحلها فورا في مهدها لتوفير الجو المناسب لأبنائنا الطلاب لأدائهم امتحاناتهم بسهولة ويسر.

اكد الدكتور / محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على انتهاء امتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي (الاعدادية العامة / الإعدادية المهنية) للفصل الدراسى الأول 2019 / 2020 م.

حيث أدى طلاب الشهادة الإعدادية العامة الإمتحان في مادة اللغة الأجنبية والتي انطلقت اعتبارا من يوم الخميس الموافق 16/1/2020 إستمرت حتى اليوم الخميس الموافق 23/1/2020 ولمدة ستة ايام.

هذا وقد سجلت النسبة الإجمالية لحضور الطلبة في الشهادة الإعدادية العامة 90747 من إجمالي عدد الطلبة المتقدمين 93282 بنسبة عامة في الحضور 97.3 بالمائة.

وفى سياق متصل إنتهت إمتحانات الشهادة الإعدادية المهنية للفصل الدراسى الأول 2019/2020 حيث أدى الطلاب اليوم الإمتحان في مواد العلوم والتكنولوجيا والخط العربي والتى إستمرت حتى اليوم الخميس الموافق 23/1/2020 ولمدة خمسة أيام.

هذا وقد سجلت النسبة الإجمالية لحضور الطلبة في الشهادة الإعدادية المهنية 5131 من إجمالي عدد الطلبة المتقدمين 6210 بنسبة حضور 82.6 بالمائة.

كما اشار سيادته بأن غرفة العميات الرئيسية ومثيلاتها من غرف العمليات الفرعية بجميع الادارات التعليمية لم تتلق أي شكاوى حتى ساعته نتيجة للتعاون بين جميع الادارات والمتابعة والمرور المستمر وحل المشكلات والتزام الجميع بالتعليمات المنظمة لسير الامتحانات.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لنتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2020 اضغط هنا

نتيجة أولى ثانوي اضغط هنا

نتيجة تانية ثانوي اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

لمتابعة نتائج الامتحانات اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة