اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتنتائج الامتحانات

فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط 2020 اليوم

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط اضغط هنا

قال صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط،أنه تقرر أن تبدأ تظلمات الشهادة الإعدادية اليوم الأحد وتستمر التظلمات لمدة 15 يوم متتالين.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم،في تصريح خاص أن الطالب الذى يريد التظلم في أى مادة يتوجه الى مديرية التربية والتعليم حيث يقوم بتوريد مبلغ وقدره 20 جنيه عن المادة الواحدة ثم يتوجه بإيصال الإيداع الى كنترول الشهادة الإعدادية ويسلم الإيصال ويحصل على تاريخ يوم الإطلاع على المادة الذى يتظلم من درجاته فيها لمراجعة درجاته وفحصها كراسته مرة أخرى.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط اضغط هنا

وكان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط بنسبة نجاح 76,2 وذلك بحضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط ومحمد النمر مدير التعليم الفني.

وأشاد محافظ أسيوط بمستوى امتحانات الشهادة الإعدادية ، وبنتيجة الامتحانات والتى عكست مستوى الطلاب مشيرًا إلى الدعم الذى توليه الدولة للعملية التعليمية بمختلف المراحل التعليم وخاصة التعليم القبل الجامعى، فضلاً عن التوسع فى إنشاء مدارس جديدة وحل مشكلة ارتفاع الكثافات ببعض المدارس وتطوير المناهج ، وتحديث الوسائل التعليمية وطرق التدريس لتواكب المستجدات الحديثة.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط اضغط هنا

وقال محافظ اسيوط ان المعلم هو أهم ركيزة وهو الذي يبني الأمم .والتعليم والمعلم هو الذي يغرس حب الوطن، ولابد ان نعمم التشيد الوطني صباحا لغرس الوطنية وحب الوطن ،ولابد ان نزرع في ابنائنا حب الوطن ولابد ان نعلم ابنائنا معلومات عن وطننا وما يحدث في بلادنا ، والمشاريع التي تتم في محافظة اسيوط ، وهذه المشروعات حدث ولا حرج وبمبالغ كبيرة بمليارات الجنيهات فضلا عن قري حياة كريمة حيث ان اسيوط أصبحت المحافظة رقم واحد في مبادرات السيد الرئيس عبددالفتاح السيسي حياة كريمة فضلا عن المبادرات الرئاسية في الصحة وغيرها من المبادرات.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط اضغط هنا

وأشار صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إلى أن نتيجة الدور الأول للفصل الدراسى للشهادة الإعدادية بلغت نسبة النجاح فيها 76,2 وأن عدد الطلاب الذين حضروا الإمتحانات زاد عن 61 طالب وطالبه بمدارس المحافظة.

وقال صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أنه تم مراعاة الدقة فى التقدير،وذلك لصالح الطلاب، والالتزام بالتعليمات الوزارية المنظمة تنفيذا لتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم و اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الذي شدد على ضرورة التأني والدقة في أعمال المراجعة والرصد حتي يحصل كل طالب على حقه وأنهم بعملهم هذا يتعاملون مع الله.

وأشاد فتحي بالجهد المبذول والمتميز من قبل رئيس وإعضاء الكنترول.

 

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لنتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات اضغط هنا

نتيجة أولى ثانوي اضغط هنا

نتيجة تانية ثانوي اضغط هنا

نتيجة كل الصفوف اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2020 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

لمتابعة نتائج الامتحانات اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة