التعليم العام

لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي .. 6 خطوات لتحديث التابلت

نشرت اليوم العديد من المدارس الثانوية عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، مناشدات لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي ، بضرورة اتباع الخطوات اللازمة لتحديث التابلت.

كما نشرت المدارس الثانوية لجميع طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي ، رسالة نصها : لمن لم يظهر عنده التحديثات تلقائيا في التابلت ، برجاء عمل الخطوات التالية :

1- الضغط على أيقونة الضبط settings

2- يختار الطالب تحديث البرامج update software

3- يختار الطالب “تحديث يدوي” update manually

4- على الطالب أن ينتظر الي ان يصل التحميل ال 100%

5- يضغط الطالب على زر تثبيت الان (install now)

6 – يقوم الطالب بعمل اعادة تشغيل (restart) للتابلت وسيلاحظ نزول جميع التحديثات

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أنه بالنسبة لـ الصفين الأول والثاني الثانوي ، فسيعقد لهم اختبار إلكتروني تجريبي (بدون درجات) يوم 5 أبريل 2020، على أن يؤديه الطلاب من المنزل ، كبروفة أخيرة لتجهيز الطلاب لاختبار نهاية العام.

وقالت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي أرسلته لجميع المديريات التعليمية: إن الامتحان سيكون متاحًا بأماكن تواجد الطلاب خارج المدرسة ، مع الإشارة إلى أنه سيبدأ في 2 مايو 2020 .

كما خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، رابطا إلكترونيا عبر موقعها الرسمي على الانترنت ، لتدقيق بيانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الدارسين بالعام الدراسي الحالي 2019 /2020.

ويتم عبر هذا الرابط ، تدقيق بيانات الطالب والتابلت واستلام البريد الالكتروني.

الوسوم

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة