الموسوعة العلمية

ائتلاف شباب معلمى مصر ” السيسى فخر لكل المصريين وخط دفاعهم الاول “

أشاد ائتلاف شباب معلمى مصر بقرارات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى فى ادارة سيادته لأزمة كورونا والذى جعل مصر من اوائل الدول التى تتصدر اغلفة الصحف الغربية واصبحت صورة الرئيس المصري السيسى على اغلفتها بعنوان مصير العالم تحدده مصر، وأن السيسى أثبت انه الزعيم الحديدي في مواجهة الأزمات، ليصبح الرئيس السيسى فخر لكل المصريين وخط دفاعهم الاول على حق.

واشاد شباب معلمى مصر بقرارات الرئيس السيسى الاخيرة والتى تضمنت اتخاذ مجموعة من الإجراءات للتخفيف من الآثار الاقتصادية لأزمة فيروس كورونا على المواطنين والقطاعات المتضررة اولها منحة للعمالة غير المنتظمة المتضررة من تداعيات أزمة كورونا مقدارها 500 جنيه شهرياً، وزيادة الحوافز للقطاع الطبى وجيش مصر الابيض، وسداد 30% من مستحقات المصدرين لدى صندوق دعم الصادرات بما لا يقل عن 5 مليون جنيه لكل مصدر، وذلك قبل نهاية العام المالي الجاري.

 

وكذلك وجه سيادته بتقسيط الرسوم المستحقة نظير تقديم الخدمات الإدارية للشركات والمنشآت بالقطاعات المتضررة لمدة 3 أشهر، ولم يغفل سيادة الرئيس سكان المناطق الغير امنه فوجه توجيهاته ببناء 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي، وكذلك الانتهاء من بناء 100 ألف وحدة إسكان بديل لسكان المناطق غير الآمنة.

ويوجه ائتلاف معلمى مصر كل الدعم والشكر والتقدير والعرفان لسيادة الرئيس على ادارته للازمه على جميع المستويات وتوجيهات سيادته لاتخاذ اجراءات للحد من انتشار المرض بإجراءات استباقية حاسمه.. ورعايه سيادته لكل المتضررين من الازمة الاقتصادية بدعم من الدولة.. حفظ الله مصر وشعبها وقيادتها.. وتحيا مصر

الكلمات الدليلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة