اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

اختتام فعاليات البرنامج التدريبى لمسئولى الموهوبين والتعليم الذكى بأسيوط

مديرية اسيوط

اختتمت مديرية التربية والتعليم بأسيوط ، فعاليات البرنامج التدريبي لمسؤلي الموهوبين والتعليم الذكي ومشرفي الموهبة، والذي عقد في الفترة ما بين 24و26 أكتوبر الجاري، بمقر مدرسة خديجة يوسف الثانوية للبنات، وذلك تحت رعاية عبدالفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم وإشراف صلاح فتحي وكيل المديرية.

وأوضح صلاح فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم في أسيوط، أن إدارة الموهوبين وليدة لابد من التوعية بأبرز أهدافها الذي يتمثل في نشر الوعي وآليات اكتشاف الموهبة وكيفية رعايتها وتشجيعها.

وأكد وكيل الوزارة، اختيار مديرين لإدارات الموهوبين على مستوى الإدارات التعليمية ومسؤولين للتعلم الذكي بكل إدارة، بآليات محددة تعتمد على الكفاءات والعناصر النشطة والقدرة على الابتكار والتجديد والتعامل من الموهوبين من الطلاب.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بأسيوط ، أنشأت إدارة جديدة تحت اسم “إدارة الموهوبين والتعلم الذكي”، تنفيذا لما جاء بكتاب الإدارة العامة للموهوبين والتعلم الذكي بقطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة