اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

“أمهات مصر”: المجلس القومي للمرأة يقوم بدور كبير في حماية الفتيات من الإبتزار والتحرش

طالبت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر، أولياء الأمور بالقرب من بناتهن ومصاحبتهن ومتابعتهن بشكل دائم، وذلك للحفاظ عليهن وحمايتهم من أي وقائع ابتزاز أو تحرش .

وأضافت عبير، عضو المجلس القومي للمرأة، ردا علي واقعة تحرش شاب بما يقرب من 50 فتاة، أنه لابد أن يركزوا ويهتموا أولياء الأمور ببناتهن، مثلما يتم التركيز علي نوعية التعليم سواء كان ناشونال أو إنترناشونال، مستطردة: ” اذا كانت هذه الوقائع صحيحة فلابد أن يحاسب هذا الشاب حساب عسير، ولكن هذا لا يجعلنا أن نتغافل عن تقصير أولياء الأمور في متابعة بناتهن “.

وأكدت عبير، أن النيابة العامة كان لها دور عظيم في تشجيع الفتيات وأولياء الأمور علي كشف هذة الوقائع، وذلك من خلال البيانات التي أصدرتها في الفترة الأخيرة ومطالبتها لأولياء الأمور بمتابعة والقرب من أبنائهم وأن يرعوا الله فيهم، وهو أيضا ما شجعهم علي كشف وفضح أي وقائع ابتزاز وتحرش .

كما أشادت عبير، بالدور الهام الذي يقوم به المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، موضحة أن المجلس يركز ويهتم علي جميع الأمور والقضايا المتعلقة بالمرأة والفتيات والوقوف دائما بجانبهم.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة