اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تعليم جنوب سيناء : لم نرصد أى شكاوى بامتحانات الثانوية العامة

ترأس محمد حامد عقل مدير مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، غرفة العمليات بالمديرية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية، وبالتنسيق التام مع غرفة العمليات بالمحافظة والغرفة الرئيسية.

يأتى ذلك في إطار متابعتها لسير امتحان الشهادة الثانوية بالمحافظة واليوم عقدت غرفة عمليات المديرية أعمالها منذ الساعات الأولى ووصول كراسات الامتحان لمقار اللجان ومتابعة أعمال مراكز توزيع كراسات الامتحان على مستوى المديرية مضيفا أنه لم ترد للغرفة أي شكاوى وتسير إجراءات الامتحانات وفق إجراءات آمنة.

في إطار الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وتعليمات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لمنع انتشار فيروس كورونا .

تابعت غرفة العمليات بالمديرية اليوم الأحد إجراءات تطبيق الوقاية والحماية لسلامة أبنائنا وبناتنا طلاب الشهادة الثانوية حيث تم توزيع مستلزمات الوقاية الشخصية، واستخدام أدوات التعقيم التي يتم توزيعها على الطلاب وإجراء فحص المسح الحراري و مراعاة المسافات الآمنة بين الطلاب بلجان بإدارات طور سيناء، راس سدر، ابودريس، وشرم الشيخ ونوبيع، ودهب.

وشدد على ضرورة الالتزام بالمواعيد، والحفاظ على سير اللجان بهدوء ودقة والالتزام بنموذج الإبلاغ اليومي عن الحالات المرضية إن وجد، والتأكد من اكتمال الإجراءات الاحترازية للتعقيم وتطهير اللجان يوميًا، وارتداء جميع الطلاب والعاملين باللجنة للكمامة، والتعقيم الذاتي من بوابة التعقيم بمدخل باب اللجنة، والتأكد من تنفيذ التباعد والحفاظ علي المسافات الآمنة.

يذكر أن إجمالي عدد اللجان على مستوى مدن المحافظة 7 لجان وإجمالي عدد الطلاب والطالبات بشهادة إتمام المرحلة الثانوية للعام الدراسي الحالي 785 تقام بلجان طور سيناء (2)، وشرم الشيخ(1)، ورأس سدر(1)، ونويبع(1)، ودهب(1)، وأبورديس(1).

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة