اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهري

أزهر الإسكندرية يعقد اجتماع لتنسيق برنامج محو الأمية

عقدت اليوم منطقة الإسكندرية الأزهرية برئاسة فضيلة الشيخ أحمد هاشم ، وعلاء العريان، الوكيل الثقافى اجتماعًا موسعًا بمنسقى الإدارات التعليمية لبرنامج محو الأمية وتعليم الكبار ، بحضور عصام المرعشلى، مدير التعليم الابتدائي، والدكتور على حسن، منسق عام المنطقة للبرنامج؛ لإبراز الجهود المبذولة، والوقوف على عدد الفصول التى تم فتحها، والفصول التى يتم تجهيزها، والعمل على جذب العديد من الدارسين، وبحضور أمين عزام مدير التدريب، ثناء سعد مدير إدارة المكتبات.

وأكد ” هاشم “، أن محو الأمية رسالة إنسانية سامية تتطلب التكاتف والتعاون من كافة المشاركين فى البرنامج، والمجتمع المحلى بأكمله، وضرورة الاهتمام بالجانب الأخلاقى أثناء التدريس بفصول محو الأمية وفقًا للمنهج الوسطى الذى يتبناه الأزهر الشريف.

وأضاف علاء العريان، أن محو الأمية مسئولية وطنية ويجب على الجميع التعاون لمحو الأمية من الوطن وتعليم الجميع، وأكد أنه سيتم توفير كافة الاحتياجات وتذليل كافة العقبات التى تواجه البرنامج، وأكد الدكتور على حسن أن أعداد الدارسين فى زيادة ملحوظة بكافة الإدارات التعليمية.

وكما قام منسقى الإدارات بعرض ما تم من جهود ، وبعض المقترحات للتطوير؛ للاتقاء بالبرنامج وتطويره، وجذب المزيد من الدارسين فى فصول محو الأمية وتعليم الكبار، وتعرف الدارسين بالمزايا التى يحصلون عليها.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة