التعليم العام

“أمهات مصر ” في اليوم العالمي للمعلم: ” شكرا لخدمة أبنائنا والوطن “


قدمت عبير أحمد مؤسس اتحاد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، التهئنة لجميع المعلمين في المدارس بجميع المراحل التعليمية، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الموافق 5 أكتوبر من كل عام .

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن المعلم هو أحد الأعمدة الرئيسية في التعليم والضلع الأساسي في المثلث والذي تتوقف علية نجاح المنظومة التعليمية أو فشلها، مؤكدة أن للمعلم دور كبير وأساسي لا يمكن الإستغناء عنه، قائلة: ” قُـمْ للمعلّمِ وَفِّـهِ التبجيـلا كـادَ المعلّمُ أن يكونَ رسولا”.

وأشارت عبير، إلي أنه لابد أن يكون للمعلم وضع ومكانة مرموقة في المجتمع ومكافاة المتميزين منهم بشكل مستمر ودوري لتشجعيهم علي التقدم والتطور والتحسين من مستواهم وكذلك تحسين أوضاعهم المادية والمعنوية حتي يستمروا في العطاء وهو ما ينعكس بكل تاكيد علي مستوي الطلاب في المدارس، موجه حديثها للمعلمين : ” كل سنة وأنتم طيبين وشكرا علي تعبكم ومجهودكم لخدمة أبنائنا الطلاب وخدمة مصرنا الحبيبة، والدور الذي تقومون به لا يقل أهمية عن دور رجال القوات المسلحة والشرطة والأطباء” .

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة