اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الظاهرة ” بدوي السنهوتي ” ومحافظ الشرقية . و رد أمين عام نقابة المعلمين بالشرقية

2

وقعت بالأمس مشادة كلامية بين الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية و بدوي السنهوتي أحد المعلمين بالمحافظة بسبب قرار إلغاء العمل في مراكز الدروس الخصوصية.

وقال الدكتور رضا عبد السلام  أن المدرسين لا يقومون بدورهم الواجب عليهم، قائلاً: والله لو قمتم بدوركم كما يرضي الله لما وجدت الدروس الخصوصية.

فيما أكد بدوى  أن الطلاب هم من يسعون للحصول على خدمات المدرس الذي يثبت مهاراته داخل المدرسة، ضاربا المثل على نفسه بذلك، حيث يسعى الطلاب للحصول على دروس خصوصية معه.

وفي هذا السياق قال هاني مرشد الأمين العام لنقابة المعلمين بالشرقية أن “حلقة وائل الابراشى اثبتت انتهاء التربية من قاموس التعليم بمصر اشعر ان البرنامج مخترق لدينا بالشرقية نماذج كثير افضل للحديث والحوار البناء بأدب .. وعلامات استفهام كثيرة عن المدرس المتصل الذى استغل عمليا تجمع الطلاب العامين الماضيين فى بث عدم الانتماء للوطن ؟! مع اعتراضى على خطأ تنفيذ قرار دون تخطيط ولاتوقيت مناسب بالاضافة الى توجيه اهانات للمعلم دون سند قانونى مع الكيل بمكيالين فى التعامل مع طلبه الجامعات واخفاء الاساتذه اثناء مفاجأة المحافظ لسناتر دروس الجامعة !!”

 

https://youtu.be/H6MZmuMBjAI

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة