afdalsex.com

xnxxarabsex.com

sexsaoy.com

أخبار الجامعات

طلاب حاسبات عين شمس يتفوقون على ١٥٠ ألف طالب من ٨٢ دولة و يحصدون الميداليات خلال إحتفالية مسابقة هواوي العالمية

طلاب حاسبات عين شمس يتفوقون على ١٥٠ ألف طالب من ٨٢ دولة حول العالم و يحصدون الميداليات خلال إحتفالية مسابقة هواوي العالمية لبرنامجها التدريبي الرائد ICT Talent Bank / iTB

” بنك المواهب”

شهد أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس ، الاحتفالية التي أقامتها شركة هواوي مصر، الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات ، وذلك إحتفالاً بالطلاب المصريين الفائزين بمسابقة Huawei العالمية لبرنامجها التدريبي الرائد ICT Talent Bank / iTB “بنك المواهب”.حضر الاحتفالية، التي أقيمت على هامش مشاركة شركة هواوي في معرض Cairo ICT 2020 ، د. دينا محمد الصياد المحاضرة بأكاديمية FCIS بجامعة عين شمس.

و خلال كلمته أشاد أ.د. محمود المتيني بالتعاون المثمر بين جامعة عين شمس وشركة هواوي العالمية ، مثمناً جهود كلية الحاسبات و المعلومات بإشراف أ.د. نجوى بدر عميد الكلية .لافتاً إلى أن هذا التعاون ينعكس بالإيجاب على جودة خريجي الكلية و يزيد من قدرتهم على خوض سوق العمل بكفاءة و خبرة .

هذا وقد وجهت أ. د. نجوي بدر و أ.د. ياسمين عفيفي مدير أكاديمية FCIS ، التهنئة لطلاب الكلية المتميزين الذين حصلوا علي ميداليات ُمشرفة متفوقين على 150 ألف مشارك من أكثر من 82 دولة على مستوى العالم و هم الطلاب :

بلال هاني

(The grand prize in cloud track in Huawei ict competition)

محمد توفيق

(platinum medal)

أحمد سيف

( platinum medal)

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة