التعليم العام

“أمهات مصر” يشيدن بمدرسة منشأة خشبة الجديدة بأسيوط.. وعلي جميع المدارس السير على نهجها

أشادت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، بالدور الكبير والمتميز التي تقوم به مدرسة منشأة خشبة الإبتدائية الجديدة التابعة لإدارة القوصية التعليمية في محافظة أسيوط.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن إدارة المدرسة دائما تقوم بتشجيع وتحفيز تلاميذ قرية منشأة خشبة علي التفوق والاجتهاد في دراستهم، من خلال تكريم المتفوقين والمتميزين منهم بشكل مستمر، مؤكده أن التشجيع والتحفيز يخلق جيل لديه أمل وطموح ويسعي للتفوق.

وقدمت عبير، الشكر للأستاذ سالم يونس محمد، مدير المدرسة، والأستاذ عاطف عثمان إبراهيم، وكيل المدرسة، والأستاذة نجلاء إبراهيم محمد، معلمة بالمدرسة، والأستاذة هدي سيد سعدي، معلمة بالمدرسة، وذلك للجهد الكبير الذي يقومون به في خدمة وصالح مستقبل أبنائنا الطلاب.

وناشدت مؤسس اتحاد أمهات مصر وائتلاف أولياء الأمور، جميع المدارس بتكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين بشكل مستمر حتي يكون حافزا لهم علي التفوق والاجتهاد.

وكانت مدرسة منشأة خشبة الجديدة، كرمت اليوم الثلاثاء، تلاميذ الصف الثاني الإبتدائي المتفوقين في القراءة، وقال عاطف عثمان، وكيل المدرسة، إن التكريم يعد حافزا للتلاميذ ويثير روح المنافسة بينهم، موضحا أنه بالرغم من أن التكريم قليل في ثمنه إلا أنه عظيم في قيمته عند التلاميذ، قائلا: “فكم اضفي هذا الحفل البسيط جدا جو من السعادة والمرح والفرح بين كافة التلاميذ، وتعاهد جميع التلاميذ علي نيل هذا التكريم الشهر المقبل وهذا ما نصبوا إليه والله ولي التوفيق”.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة