اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

أولياء أمور مصر يقدم التحية لجميع سيدات مصر

توجهت داليا الحزاوي، مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، في يوم المرأة العربية بالتحية والحب والتقدير لجميع سيدات مصر اللاتي يواجهن صعوبات وتحديات كثيرة وخاصة في ظل جائحة فيروس كورونا التي أثرت على جميع نواحي الحياة.

فقالت “الحزاوي”، فقد وقع علي عاتق المرأة المصرية الاهتمام بتوفير حماية أسرتهن بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وأيضًا مساعدة الابناء في استكمال المسيرة التعليمية من خلال التعليم الهجين وأصبحت الأم هي حجر الأساس في العملية التعليمية.

وتقدمت مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، التهنئة للدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، لحصولها على جائزة المرأة العربية في مجال المسئولية المجتمعية .

وتابعت:” تواجدها ضمن أهم ٧ سيدات مؤثرة علي مستوي الوطن العربي”، والجدير بالذكر أن هذه الجائزة يمنحها المجلس العربي للمسئولية المجتمعية علي هامش اطلاق المجلس العربي للمسئولية المجتمعية النسخة الثانية من يوم المرأة العربية تحت رعاية جامعة الدول العربية .

وأضافت: لا ننسي في هذا اليوم توجية التحيه والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي في عهده استطاعت المرأة تحقيق مكاسب كثيرة و حصلت علي دعم كبير.

وأشارت، إلى أن المرأة نالت الكثير من الامتيازات والمكاسب وظهر ذلك واضحًا في تقلدها العديد من المناصب في الدولة ووصولها إلى مراكز صنع القرار في الحكومة ومشاركتها بقوة في الحياة البرلمانية.

وتعد مصر هى الدولة الأولى في العالم التي أطلقت الإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية ٢٠٣٠ بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة مما يؤكد إيمان الدولة بالدور الرائد للمرأة المصرية في النهوض بالمجتمع.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة