اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

إجراء مقابلات شخصية لـ 739 متقدما لشغل الوظائف القيادية بتعليم أسيوط

مديرية اسيوط
تستمر لجنة الموارد البشرية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط برئاسة عبد الفتاح أبوشامة وكيل الوزارة، والمكلفة باختيار قيادات التربية والتعليم، مقابلات شخصية للمتقدمين لشغل وظائف مديري عدد من الإدارات التعليمية ومدراء المدارس وموجهين وموجهين أوائل وعموم.

وأكد أبوشامة، حرصه على مقابلة جميع المتقدمين بنفسه، مشيرًا إلى أن عدد من تم إجراء المقابلة معهم 739 متقدمًا بالتعليم الإعدادي والثانوي، و91 بالتعليم الفني.

وأوضح أبوشامة أنه تم إجراء المقابلات لـ 71 من المتقدمين لشغل وظائف مديري المدارس الثانوية و76 وكلاء، و26 لشغل وظيفة مدير إدارة تعليمية، و279متقدم لشغل وظيفة مدير مدرسة إعدادي، و226 لشغل وظيفة وكيل، و61 لشغل وظيفة موجه أول و4 موجين عام، في مختلف التخصصات التعليمية.

وأضاف وكيل الوزارة بأنه سيتم إجراء بقية المقابلات الشخصية للمتقدمين خلال الأيام القادمة، مشيرًا إلى أن إجمالي من ستجري لهم المقابلات 739 متقدمًا لوظائف التعليم الإعدادي والثانوي بالإضافة إلى التعليم الابتدائي والفني.

وفي السياق ذاته ذكر إيهاب عثمان مدير إدارة تنسيق الإعدادي والثانوي، أن اللجنة ضمت في عضويتها كلا من رئيس مجلس الأمناء، عميد كلية التربية أو من ينوب عنه، ووكيل المديرية، ومدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية، وموجه عام الحاسب الآلي بالمديرية ونقيب المعلمين، ومدير إدارة تعليمية، مشيرًا إلى أن المقابلات الشخصية مستمرة حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة