اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 بالمنوفية اليوم

تنطلق صباح اليوم السبت الموافق 5 يونيو 2021 امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي ( الشهادة الإعدادية ) للعام الدراسي الحالي 2020 / 2021 بمحافظة المنوفية

وعقد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية اجتماعا لقيادات العملية التعليمية بديوان المديرية بحضور هاني عنتر وكيل المديرية وذلك في إطار الاستعدادات المكثفة من جانب المديرية لاستقبال امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة والتي ستبدأ السبت الموافق 5 /6 /2021 .

في بداية الاجتماع أوضح مدير المديرية توجيهات اللواء ابراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية بضرورة التنسيق والتعاون التام مع السادة رؤساء المدن والمراكز بنطاق المحافظة لإنجاح وضمان حسن سير و انتظام العملية الامتحانية والاستعانه بهم في تطهير اللجان قبل وبعد الامتحان .

وخلال الاجتماع اطمئن مدير المديرية على موقف تسليم كافة خطابات الندب للسادة رؤساء لجان سير الامتحان والمراقبين والملاحظين وانتهاء فترة الاعتذارات تمهيدا لبدء فترة تحضير اللجان لاستقبال الطلاب .

كما تأكد سويد من استلام جميع مسئولي التوريدات بالإدارات التعليمية كراسات الإجابة لطلاب تمهيدا لتوزيعها على اللجان الامتحانية .

وعلى صعيد الامتحانات اطمئن مدير المديرية على تمام الاستعداد لتوزيع مظاريف الأسئلة على مناديب الإدارات التعليمية تمهيدا لتوزيعها على اللجان الامتحانية في صناديق مؤمنه تماما .

وقال سويد أنه تم تشكيل غرفة مركزية للعمليات بديوان المديرية لرصد ومتابعة أي تجاوزات أو معوقات لحلها فورا أو تلقي أية شكاوى من الامتحان أو تنظيم العملية الامتحانية يتبعها غرف فرعية للعمليات بديوان كل إدارة تعليمية للإبلاغ الفوري عن أية حالات اشتباه أو إصابة بعدوى فيروس كورونا بين الطلاب أو العاملين باللجان الامتحانية .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة