اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

مياه المنوفية: تنفيذ أنشطة توعوية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم

أكد الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أن المحافظة علي المياه واحب ديني ووطني، وأن نشر الوعي المائي بين طلاب المدارس يساعد على ترسيخ مبادئ الحفاظ على مياه الشرب، وتعليمهم السلوكيات الصحيحة والمحافظة علي المياه والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي .

 

وأشارإلى أنه بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار ومديرية التربية والتعليم بالمنوفية ومعهد تكنولوجيا المعلومات تم التنسيق على عدد منّ الأنشطه التوعوية الخاصة بترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي .

 

وذكر: تنوعت الأنشطة ما بين المشاركة في قوافل تعليم كبار بقري سدود وكفر السكرية وميت عافية وتنفيذ عدد من الأنشطة التوعوية التفاعلية لطلاب المدارس بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم من ورش حكي وندوات توعية ومسابقات فنية بمدارس الباجور وبركة السبع وأشمون وقويسنا، وكذلك زيارات طلاب المدارس إلي محطة مياه شبين الكوم المرشحة ومحطة سرس الليان المرشحة وزيارة المعهد العالي للتكنولوجيا لمحطة كفر الخضرة بالباجور للتعرف على مراحل تنقية المياه والدور الذي تبذله الشركة في وصول كوب مياه صحي ونظيف الي المواطن المنوفي.

 

وأضاف، تم تعريف الطلاب بجميع مراحلهم العمرية بمراحل تنقية المياة وبأهم التقنيات الحديثة التي يتم من خلالها توفير المياه بالمنازل والعائد الذي يعود علي الدولة والأسر والفرد من توفير المياه والاستخدام الأمثل لها والحفاظ على شبكات الصرف الصحى بالمنازل والجهود الذي تبذلها الدوله لوصول كوب مياه نظيف لجميع المواطنين. 

 

وذكر، شملت الأنشطة توعية الطلاب بالخط الساخن 125 والخدمات التي يقدمها وكذلك مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المنفذة بقرى ومراكز المنوفية ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة لتعريفهم بالمشروعات الضخمة التى تقوم بها الدولة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى وطرق المحافظة عليها .

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة