نتائج الامتحانات

محافظ أسوان يتابع اختبارات المتفوقين فى الشهادة الإعدادية 2021

تفقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، يرافقه الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، صباح اليوم، الأحد، اختبارات المتفوقين فى الشهادة الإعدادية بعد حصولهم 424 طالباً وطالبة بالشهادة الإعدادية فى محافظة أسوان، على الدرجة النهائية 280 درجة هذا العام، واستحقوا بذلك لقب أوائل المحافظة فى الشهادة الإعدادية.

ومن أجل إعداد قائمة الشرف لتكريم الأوائل من الحاصلين على الدرجات النهائية، أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن إجراء اختبارات محايدة للطلاب والطالبات “الراغبين” فى الدخول لسباق الأوائل، لتحفيز المتميزين.

لنتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

لأخبار تنسيق الدخول بعد الإعدادية اضغط هنا

قال الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، إن الاختبارات تشمل 6 أسئلة للمواد الدراسية التي تم الامتحانات فيها بعد تقديم الطالب أو الطالبة برغبته فى الاختبار بالمدرسة التي يتبعها وتحدد يوم الاختبار لجميع الطلاب المتقدمين للاختبار.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، بأن موعد الاختبارات هو اليوم، الأحد 4 يوليو، لافتاً إلى أنه تم وضع منظومة مشددة لاختبارات الأوائل حتى يحصل كل طالب على حقه كاملاً، وتم إعداد لجان محكمة ستكون مكونة من رؤساء لجان ومراقبين من خارج المركز أو المدينة التي تكون بها اللجنة ، كما أنه يتم إعداد كنترول بإشراف من المحافظة.

لنتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

لأخبار تنسيق الدخول بعد الإعدادية اضغط هنا

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة