اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الشهادة الاعداديةنتائج الامتحانات

تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية 2022

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة على موقع المحافظة، بعد اعتمادها من قبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

والجدير بالذكر أن كنترول الشهادة الإعدادية انتهى من التصحيح، ويتم حاليا عمل المراجعات والرصد النهائي للدرجات، كما أن هناك تعليمات مشددة على ضرورة التدقيق في عمليات الرصد، لكي يحصل كل طالب على حقه في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية.

وتابعت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أعمال الكنترول خلال الأيام الماضية، وشددت على عدد من القرارات من بينها عدم السماح لأي من العاملين داخل غرف تقدير الدرجات باستخدام الهاتف المحمول داخل الحجرات، مؤكدة على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لتفادي الإصابة بعدوى كورونا.
إعلان التقرير الختامي لمسابقة أوائل الطلبة

من جهة أخرى، أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، عن صدور التقرير الختامي لفعاليات مسابقة أوائل الطلبة للمراحل التعليمية المختلفة على مستوى المحافظة، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، والتي شارك في منافساتها 203 طلاب كأساسيين واحتياطيين.

وصرحت «قرني» بأن نتائج المرحلة الثالثة والأخيرة من المسابقة على مستوى المحافظة انتهت بفوز مدرسة رابعة العدوية الابتدائية بشنشور التابعة لإدارة أشمون التعليمية بالمركز الأول عن المرحلة الابتدائية، بينما فازت مدرسة سدود الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة منوف التعليمية بالمركز الأول عن المرحلة الإعدادية، فيما فازت مدرسة السادات الثانوية الجديدة بنات التابعة لإدارة السادات التعليمية بالمركز الأول عن المرحلة الثانوية، لتمثل المدارس الثلاثة محافظة المنوفية في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة