اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الشهادة الاعداديةنتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022.. تعرف على موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

كشف الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، عن استمرار عملية المراجعة ورصد الدرجات لـ نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية، بعد انتهاء أعمال التصحيح لمواد الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بالمحافظة، واوضح أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية غدا الخميس، فور اعتمادها من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

كما اضاف أنه تم تصحيح جميع المواد فى أن واحد بالتزامن مع بعضها البعض، وتم الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية.

وأشار إلى أنه يتفقد بشكل دورى مدرستى بن خلدون ومدرسة 25 يناير، لمتابعة العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية للاطمئنان على انتظام العمل داخل الكنترول، وذلك في إطار توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، رافقه بالجولة إبراهيم الصغير مدير عام التعليم العام، ومحمد حسن جاد مدير العلاقات العامة، وطلعت عفيفي مدير التعليم الإعدادي، وإسلام عبد الفتاح رئيس الكنترول.

وأكد مدير تعليم القليوبية، أنه شدد على ضرورة تحري الدقة في التصحيح وعدم الاستعجال، وعلى عدم اصطحاب المحمول نهائيا داخل الحجرات، مؤكدا ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية فى الحجرات والتباعد الاجتماعي داخل الحجرات.

واردف وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه جرى توجيه القائمين على أعمال الكنترول للشهادة الإعدادية بالقليوبية، بمراعاة السرية التامة وعدم استخراج أي نتائج قبل الإعلان الرسمي للنتيجة، مشيرا إلى أن من يخالف التعليمات في هذا الشأن سيحال للتحقيق فورا.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة