اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة سوهاج يشارك في حملة تجميل ونظافة الجامعة والمحافظة

2
شارك اليوم د. نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج ود. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في معسكر الخدمة العامة التي تنفذه الادارة العامة لرعاية الشباب في الفترة من 6 الي 11 من ديسمبر الحالي في ارب عاماكن مختلفة بالحرم الجامعي الحالي، والحرم بالجامعة الجديدة، حرم المستشفي الجامعي، وكورنيش النيل الشرقي .

واشار رئيس الجامعة اثناء مشاركته الطلاب في تنظيف الحرم الجامعي الي ان الاهتمام بالبيئة الحفاظ عليها من المخلفات احد اهم العوامل الدالة علي التقدم الفكري والثقافي للمجتمع، وله اهمية كبير في الحد من انتشار الامراض، كما اشاد رئيس الجامعة بطلبة وطالبات الجامعة المشاركين في تلك الحملة، ودعا باقي الطلبة للمشاركة في الحملات القادمة لان نظافة الجامعة والمحافظة واجب جماعي .


واضاف صبري ابراهيم مدير ادارة الجوالة والخدمة العامة ان الحملة والتي تستمر 6 ايام يشارك فيها 75 طالب وطالبة تشمل النظافة، ودهان البلدورات، وتوزيع سلات المهملات علي الاماكن التي تنفذ بها هذه الحملة .

 

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة