اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

وزير التعليم العالي يتابع الموقف التنفيذي للجامعات الأهلية والتكنولوجية

تلقى خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، تقريرًا مقدمًا من محمد أيمن عاشور نائب الوزير لشئون الجامعات، حول نتائج الاجتماع مع منسقي وممثلي الجامعات الأهلية الجديدة المنبثقة من الجامعات الحكومية وكذلك الجامعات التكنولوجية الجديدة؛ لمتابعة الموقف التنفيذي للجامعات الأهلية والتكنولوجية الجديدة، وذلك بمُجمع التعليم الخاص بالقاهرة الجديدة.

وأوضح التقرير أن الدكتور أيمن عاشور عقد العديد من الاجتماعات التنسيقية مع مُمثلي الجامعات الأهلية الجديدة المُنبثقة من الجامعات الحكومية وكذلك الجامعات التكنولوجية الجديدة؛ لمُتابعة الموقف التنفيذي ومعدلات التنفيذ للإنشاءات الجارية بتلك الجامعات.

وأشار التقرير إلى الاتفاق على تحديد قائمة باحتياجات كل جامعة أهلية من أثاث وأجهزة وتجهيزات للمعامل والورش الخاص بالعامين الدراسيين الأول والثاني، وكذلك مُقومات البنية الأساسية المعلوماتية، لتتوافق مع البرامج الدراسية الخاصة بكل جامعة.

وخلال الاجتماع، أكد نائب الوزير أهمية تجهيز الجامعات الأهلية والتكنولوجية بأحدث الأجهزة اللازمة للمعامل والمراكز البحثية، والتي تتناسب مع الاحتياجات الوظيفية والتعليمية للبرامج الجديدة التي سيتم تقديمها بهذه الجامعات.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة