الامتحاناتالتعليم العام

3600 مدرسة جاهزة لاستقبال امتحانات الفصل الدراسى الثانى غدا بالدقهلية

أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على جاهزية 3600 مدرسة بالمحافظة، استعدادا لبدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2021 / 2022.

والتى تنطلق غداً السبت، لصفوف النقل بجميع المراحل، مؤكدا على اتخاذ كافة إجراءات النظافة والتعقيم والتطهير وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتحقيق التباعد بين الطلاب، كما اكد على ضرورة التهوية الجيدة للجان الامتحانية، وتوفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه تم التشديد على تحقيق الانضباط والانتظام داخل جميع اللجان، وتنفيذ كافة التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات، ومنع الغش بكافة سبله ومنع استخدام المحمول داخل اللجان للطلبة والملاحظين.

وأكد “عبد الرؤوف “، أن تم تشكيل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات أولا بأول، وعلى تواصل مستمر معها للوقوف على كل الأحداث التى تتم داخل جميع اللجان، وأضاف أنه تم التنبيه على مديرى الإدارات بضرورة متابعة اللجان الامتحانية.

من ناحية أخرى، أكد وكيل الوزارة، على عقد بروتوكول تعاون بين التعليم ومديرية أمن الدقهلية، لتأمين سير الامتحانات، وتأمين كافة المدارس من الخارج، كما تم عقد بروتوكول تعاون مع الصحة لتوفير طبيب أو زائره صحية داخل اللجان الامتحانية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى