اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ الدقهلية يفتتح عددا من المدارس بمركز ومدينة أجا بتكلفة 12 مليون جنيه

قام الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم، الخميس، بافتتاح عدد من المدارس بمركز ومدينة أجا بتكلفة إجمالية 12 مليون جنيه.

 

جاء ذلك بحضور ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والمهندس هشام عطيه مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية ، واللواء صبري عبده رئيس مركز ومدينة أجا.

 

حيث افتتح “مختار ” مدرسة الأمل الابتدائيه بقرية منشأة الأخوه على مساحة 1,200 متر مربع ومكونة من 16 فصلا تعليميا بتكلفة 8 ملايين جنيه تقريباً وتفقد فصول المدرسة والمعمل ومنطقة الألعاب.

 

كما  افتتح “المحافظ” توسعات مدرسة سهير الأتربى الابتدائية علي مساحة 2,285 متر مربع ومكونة من 8 فصول تعليمية بتكلفة 4 ملايين جنيه تقريباً وتفقد فصول المدرسة والمعمل.

 

وأكد “مختار” علي أن ما نشاهده كل يوم من افتتاح للمدارس لم تشهده الدولة المصرية من قبل الا في عهد فخامة الرئيس السيسي وهو يعد بحق إنجاز حقيقي من أجل بناء الإنسان المصري وتلبية احتياجاته.

 

وأشار “المحافظ” إلى ان الهدف من إنشاء مدارس جديده هو وصول الخدمه التعليميه لكافة الطلاب في المدن والقري وتقليل كثافة الفصول وتقديم خدمة تعليمية متميزه لبناء جيل جديد مسلح بسلاح العلم والمعرفة.

 

وثمن ” مختار  ” دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة المجتمعيه في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها بناء المدارس.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة