اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعاتالتعليم العام

بدء فعاليات مؤتمر دار العلوم جامعة القاهرة حول الجودة فى التعليم.. صور

انطلقت أعمال المؤتمر العلمي لكلية دار العلوم جامعة القاهرة، عن الجودة في التعليم بحضور عدد من أساتذة دار العلوم وممثلي هيئة الجودة والاعتماد، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة.

 

وقال الدكتور عبد الراضي عبد المحسن عميد الكلية، إن الهدف من المؤتمر عرض رؤية كلية دار العلوم ورسالتها وغايات دار العلوم ومخرجات الأقسام المختلفة للتحديث والتطوير، مشيرا إلى أن دار العلوم سوف تحتفل هذا العام بمرور 150 عاما على تأسيسها، وهي فرصة لعرض دار العلوم فى حراسة اللغة العربية، وبناء الوعي ونشر قيم الوسطية والتسامح والوطنية.

 

وتحدث في المؤتمر كلا من دكتور محمد فتوح ممثلا عن الأقسام اللغوية والأدبية، ودكتور محمد نبيل غنايم أستاذ الشريعة الإسلامية ممثلا عن الأقسام الإسلامية، وتناول دكتور احمد بلبولة دليل أخلاقيات المهنة واستراتيجية التعليم والتعلم، و تحدث دكتور حجاج أنور وكيل الكلية عن لائحة الساعات المعتمدة وتطبيقها ونظم التقويم. وتناول الدكتور محمد ثروت ممثلا عن الأطراف المجتمعية دار العلوم وسوق العمل وتدريب الطلاب على العمل الإعلامى.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة