اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

شاهد.. الطلاب الوافدون بالأزهر يذبحون الأضاحى بمدينة البعوث الإسلامية

أخبار التعليم في مصرAdsأخبار التعليم في مصرأكرم القصاص###شاهد.. الطلاب الوافدون بالأزهر يذبحون الأضاحى بمدينة البعوث الإسلاميةShare on facebookShare on twitterShare on facebookShare on whatsappShare on facebookShare on twitterShare on facebookShare on whatsappالرجوع الى أعلى الصفحةأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرهواوىأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرهواوى

قام عدد من طلاب مدينة البعوث الإسلامية للطلبة الوافدين الدارسين بالأزهر الشريف، بذبح عدد من الأضاحى بمناسبة عيد الأضحى، حيث سخرت إدارة قطاع مدن البعوث، برئاسة العميد محمود صبيحة، كافة الإمكانات من أجل تهيئة أجواء العيد للطلاب، حيث أدى طلاب ما يقرب من 100 دولة صلاة العيد داخل أسوار المدينة، وقام البعض بذبح الأضحية وطهيها وإتاحتها لجميع الطلاب.

كما سبق وأن نظمت إدارة قطاع مدن البعوث، حفل إفطار جماعى للطلاب، بملعب مدينة البعوث بالمشاركة مع مركز تطوير الطلبة الوافدين، وذلك يوم وقفة عرفة، كما تضمن اليوم فقرات فنية ودينية.

وفى ذات السياق وتحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر ، نظمت إدارة رعاية الشباب بمدينة البعوث الإسلامية ، رحلة إلي أهرامات الجيزة.

شارك بالرحلة 44 طالبا من مختلف الجنسيات منها، “الهند، وفلسطين، وميانمار، وبنجلاديش، وباكستان، وأفغانستان، وإندونيسيا، تايلاند”. وشاهد الطلاب الوافدين الأهرامات الثلاثة، وأبو الهول .

 

وأشاد الطلاب بعراقة الحضارة المصرية وعظمتها، وأعرب الطلاب الوافدين عن مدي سعادتهم بهذه الرحلة الجميلة والمفيدة والممتعة، كما قدم الطلاب الشكر للعميد محمود صبيحة رئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية علي اهتمامه بالطلاب الوافدين وبذل أقصي جهده من أجلهم.

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة