أخبار الجامعات

جامعة أسوان تعقد اجتماعا تحضيريا لانتخابات اتحاد الطلاب

عقدت جامعة أسوان، اليوم الأربعاء، اجتماعا تحضريا لانتخابات اتحاد الطلاب، تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان.

 

يأتي ذلك تمهيدًا لفتح باب الترشح غدا الخميس الموافق 24/11/2022 لإجراء انتخابات اتحادات الطلاب بجامعة أسوان، وذلك بحضور اللجنة العليا للانتخابات وفقا للجدول الزمني المعتمد من وزير التعليم العالي والبحث العلمي. 

 

ومن جهته أكد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، فى تصريحات صحفية، أن جامعة أسوان ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية في إطار الشفافية وإتاحة الفرصة كاملة للمشاركة  الطلابية، وأضاف أن ذلك يأتى ذلك حرصا على نزاهة سير العلمية الانتخابية بالجامعة للعام الدراسي2023/2022 م.

 

وأشار الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة إلى أنه تم تشكيل اللجنة العليا للإشراف علي الانتخابات للعام الجامعي الحالي.

 

وتم عقد الاجتماع التحضيري لمديري رعاية الشباب بكليات جامعة أسوان، والمركزية القائمة على أعمال انتخابات اتحاد الطلاب لمناقشة اللائحة وعرض نماذج العملية الانتخابية بكليات جامعة أسوان.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى