التعليم العام

محافظ كفر الشيخ يكرم الطلاب والطالبات والمدارس المتميزة

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، المتميزين من الطلاب والمتفوفين، والمدارس الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجالات التربية الفنية والمكتبات، والنشاط الصيفي، وتنميه القدرات، والصحافة والإعلام، والمجال الكشفى الإرشادى، كما كرم الطالبات والطلاب الحاصلين على المركز الأول في مسابقة الطالب المثالى.

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير المساعد، واللواء محمد الرويني ، مساعد مدير الأمن، واللواء سعيد عمارة، وأشرف عبد الونيس، واللواء حسن البحيري، و هالة أبو السعد، والدكتور هدى الطنباري، أعضاء مجلس النواب، والمهندس علي العجواني، عضو مجلس الشيوخ، والدكتورة أماني شاكر، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، والعميد محمد الرويني ، من مديرية الامن، ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن، وأعضاء برلمان الشباب.

وكرم محافظ كفر الشيخ خمسة طلاب في مجال التربية الفنية لحصولهم على المركز الأول على مستوى الجمهورية في النشاط الصيفي، وكرم الطالبة جنات أحمد سعيد، التلميذة المثالية للمرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية، والطالبتين رقية ممدوح عبد عبد الغني ولجين محمود دياب، لحصولهما على المركز الأول فى مسابقة الوعى القومى الاجتماعى.

وكرم محافظ كفر الشيخ الطالبات فرح محمد ناجي، ومي خالد محمد، وايه محمد فاروق، ومريم وائل محمد، وشهد احمد محمد، لحصولهن على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مجال التربية الفنية بالنشاط الصيفي.

وكرم الطالب عبد الرحمن علي السيسي، لحصوله على المركز الأول في الإلقاء ، كما كرم الطلاب أحمد محمد محمود، وإبراهيم محمد إبراهيم، وأحمد رضا أحمد، وملك أشرف السعيد، وسهيلة محمد أحمد، وعائشة علاء، ونورا محمود، ومهند أحمد لحصولهم على المركز الأول فى تنمية القدرات.

كما كرم محافظ كفر الشيخ، المدارس الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية، في مجال الصحافة والإعلام بحصول مدرستي مطوبس الثانويه بنات في المركز الأول في مجال الإذاعة المدرسية،  مدرسة النجاح الاعدادية بنات على المركز الأول في مجال الكاريكاتير، وحصول مدرسة دسوق الرسمية للغات على أفضل مكتبة نموذجية على مستوى الجمهورية.

كما كرم محافظ كفر الشيخ المدارس الفائزة في المجال الكشفي والإرشادي بحصول مدرسة سيدى سالم التجارية بنات، و بيلا الثانويه الفندقيه، والنور للمكفوفين، والصم بالزعفران، على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة