اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنها يفاجئ المدينة الجامعية بمشتهر ويلتقى بالطالبات.. صور

أجرى الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية مفاجئة بالمدينة الجامعية بمشتهر، للاطمئنان على مستوى الخدمات التى تقدم للطالبات.

واطمأن رئيس الجامعة، خلال جولته، على الخدمات المقدمة للطالبات، كما تفقد المطابخ والمطاعم، والتقى بعدد من الطالبات داخل المدينة واطمأن منهن على مستوى الخدمة التى تقدم لهن.

وأكد الدكتور جمال سوسة، أن قطاع المدن الجامعية حريص على العمل على راحة الطلاب وذلك من خلال تقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية سواء فى التغذية أو الإسكان أو الرعاية الطبية والاجتماعية، مشيرا إلى أن المدن ليست للإقامة والإعاشة فقط وإنما مكان لممارسة الأنشطة واللقاءات الطلابية والترفيهية، وبيئة محفزة للتفوق الدراسي.

وفى سياق أخر أجرى الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بالجامعة الأهلية ومقر الجامعة بالعبور، وذلك بحضور الدكتور سليمان مصطفى النائب الأكاديمى لجامعة بنها الأهلية، والدكتور حازم عليوة القائم بعمل المدير الأكاديمى لمقر الجامعة بالعبور، والدكتور محمد سعيد المستشار الهندسى للجامعة، والدكتور عوض الله سليمان القائم بعمل أمين الجامعة الأهلية.

وخلال جولته اطمأن رئيس الجامعة، على انتظام سير العمل بالجامعة الأهلية ومقر العبور، مشيدًا بالجهود المبذولة والتجهيزات والاستعدادات اللازمة لسير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية، ومقر الجامعة بمدينة العبور، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الخاصة بالعمل على راحة الطلاب.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة