اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تدريب مديرى مدارس بنى سويف على توعية الطلاب بمخاطر الألعاب الإلكترونية

نظمت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى ببنى سويف، البرنامج التدريبى لتفعيل دور المدرسة فى تنمية وزيادة الوعى لدى الطلاب بقيم الانتماء الوطنى والتوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية، وحروب الجيل الخامس، تحت رعاية المحافظ الدكتور محمد هانى غنيم، والذى تنفذه إدارة التدريب، تحت إشراف غادة عبد الرؤوف بالتعاون مع توجيه عام التربية الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم.

 

وأشار وكيل الوزارة محمد عبد التواب، إلى متابعته لفعاليات البرنامج التدريبى خلال زيارته لمركز التنمية المهنية بإدارة تعليم ناصر، وذلك بحضور الدكتورة نبيلة فتحى مدير الإدارة، موضحًا أن البرنامج يستهدف ما يزيد عن 1100 من مديرى المدارس بجميع المراحل التعليمية، ويتم عقده فى الفترة من 5 إلى 8 فبراير الجارى.

 

وأكد وكيل التعليم على أهمية دور المدرسة فى تعزيز قيم الانتماء والتوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية وحروب الجيل الخامس من خلال تفعيل الأنشطة المدرسية، مشيراً إلى ضرورة التوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية وحروب الجيل الخامس حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلاب، منوها عن تكليفاته للقائمين على البرنامج بتوفير كافة التيسيرات اللازمة لعقد التدريب والخروج به بالشكل المطلوب لتحقيق الاستفادة منه.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة