اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا الآن بالاسم ورقم الجلوس

ينشر أخبار التعليم في مصر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا بعد اعتمادها من الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، نائبا عن اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية والمنازل 74.13%، بحضور المهندس حمدى السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

وأعرب نائب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب المتميزين، والناجحين وأولياء أمورهم، كما قدم التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين، متمنيا دوام النجاح والتفوق، ومؤكدا حرص واهتمام الدولة على دعم المنظومة التعليمية، باعتبارها أساس التقدم والتنمية، حيث تعمل المحافظة على تقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية ورفع المستوى والكفاءة للقائمين على العملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

نتيجة الإعدادية

من جانبه، أوضح حمدى السيد، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية والمنازل بلغ 91227 طالبًا، حضر منهم 88135 طالبًا، وبلغ عدد الناجحين 65338 طالبًا، بنسبة نجاح 74.13%.

للنتيجة اضغط هنــــا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة